جبس بورد اسقف

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

من المهم الاطلاع على أشكال وتصميمات متنوعة جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات؛ لاختيار الأنسب من بينها إليك، كما أن التفاصيل التي تتضمنها تلك الديكورات تختلف من حيث الألوان والتركيب والشكل؛ وعليه فيجب اختيارها بعناية فائقة، وعبر الفقرات التالية سنعاونك على إتمام تلك العملية بنجاح.

اسقف جبس بورد حديثة

قد ترغب في الاطلاع على أشكال جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات العصرية والحديثة؛ ليكون من السهل عليك اختيار الأنسب من بينها، وقد جاءت تلك الأشكال على النحو التالي:

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

في الشكل الحالي سترى جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات جديدة وعصرية، حيث تم الاعتماد على اللون الأبيض والنقوشات التي تظهر متداخلة مع المصابيح الصغيرة في شكل رائع، علاوة على تلك القطعة التي تزين السقف وتظهر متدلية منه وكأنها جزء لا يتجزأ.

علاوة على تلك المصابيح الجميلة التي تزين السقف من على الأطراف، وتجدر الإشارة إلى أن ذلك الشكل الهندسي هو الأفضل بالنسبة إلى من يميلون إلى التصميمات الحديثة والعصرية؛ نظرًا إلى الجمال الذي يظهر به.

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

تم الاعتماد على التصميم المتداخل مع بعضه البعض في وضع تصميم جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات كما هو موضح بالصورة؛ لكسر قاعدة الأشكال الهندسية المنتظمة التي نصادفها في أغلب التصميمات؛ وقد كانت النتيجة الحصول على هذا الشكل الرائع في النهاية.

كما تم تزيين السقف بتلك المصابيح الصغيرة التي تظهر متناثرة في مختلف الأرجاء، وتم الجمع بين اللون المائل إلى الذهبي في هذا الشكل على السقف ذو اللون الأبيض؛ للحصول على هذا الشكل الجمالي الرائع.

اقرأ أيضًا: ديكورات جبس بورد الكويت

اشكال جبس بورد اسقف

هناك المزيد من أشكال جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات مميزة للغاية، والتي يمكنك الاطلاع عليها من خلال الفقرة الحالية، ومن بينها ما يلي:

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

من خلال الصورة الحالية نلاحظ شكل من أشكال جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات جديدة، حبث تم استخدام اللون الأوف وايت في السقف بصورة أساسية، وإدخال تلك القطعة المنقوشة ذات اللون المائل إلى الرمادي، ناهيك عن الأشكال التي تشبه الوردة الكبيرة التي تزينها من المنتصف القطعة اللامعة، والتي صنعت من شكل السقف لوحة فنية رائعة.

بالنسبة إلى أطراف السقف فيزينها تلك المصابيح ذات الحجم الصغير، والتي أضافت المزيد من الرقي والجمال إلى الشكل النهائي للسقف، وصنعت منه أفضل جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات عصرية على الإطلاق.

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

ذلك الشكل المميز الظاهر في الصورة هو شكل أحد تصميمات جبس بورد اسضقف جبس بورد ديكورات عصرية، والتي من خلالها نجد أن تصميم السقف متداخل بدرجة كبيرة مع شكل الجدران، ويظهر كأنه جزء لا يتجزأ منها؛ نظرًا لاحتوائه على الشكل واللون ذاته.

فقد تم رسم تلك الرسمة البسيطة التي تشبه السحابة ذات اللون الأرجواني على السقف ذو اللون الأوف وايت، الذي يتضمن بعض المصابيح الصغيرة لمنح المكان ككل المزيد من البهجة، علاوة على استكمال الرسمة على الجدار الظاهر في واجهة الصالة لإضافة المزيد من التداخل والتكامل.

أما بالنسبة إلى المساحة المتبقية فقد تم استخدام اللون المائل إلى البيج في طلاء الجدار التالي الموضوع به التلفاز، بينما تم استخدام اللون الأبيض المتداخل مع درجة البيج ذاتها في تزيين الغرفة بالأثاث، وهي من أفضل التصميمات التي يمكنك الحصول عليها إن كنت من عشاق الألوان الفاتحة.

أفضل اسقف جبس بورد

إليك المزيد من الاسقف التي يمكنها أن تنال اعجابك دون شك، وضمن إطار التعرف على أشكال جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات متنوعة، سنشير إلى المزيد من التصميمات المميزة، والتي وردت على النحو الآتي:

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

في هذه الصورة يمكنك أن تجد أفضل جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات مميزة للغاية، والتي تم استخدام هذا الشكل المائل إلى المستطيل به، كما تفرع من المستطيل المضيء هذا ثلاثة خطوط لإضافة المزيد من الإضاءة.

بالإضافة إلى ذلك فقد تم استخدام بعض المصابيح الصغيرة لاستكمال تزيين الغرفة، وعلى الرغم من استخدام اللون الأبيض في طلاء الجدران والسقف، إلا أن التصميم الخاص بنوع جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات لا يزال الأفضل بالنسبة إلى الكثيرين.

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

الغرض من تصميم جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات الظاهر على الشاشة أمامك هو كسر القاعدة؛ نظرًا لاستخدام أحد الدرجات الداكنة في طلاء السقف، والذي على الأرجح يظهر باللون الرمادي، حيث تم استخدام المصابيح على الأطراف وفي المنتصف تم تعليق النجفة.

إلى جانب ذلك فقد تم استخدام تلك المربعات التي تظهر بأحجام مختلفة لإضافة المزيد من الجمال والروعة إلى تصميم السقف بشكل عام، وهي من بين التصاميم البسيطة التي يمكنها أن تنال اعجابك دون شك.

اقرأ أيضًا: معلم تركيب جبس بورد

تصاميم فريدة للأسقف بالجبس الطبيعي

في حال أن كنت ترغب في الحصول على التصاميم الفريدة من نوعها في الأسقف التي تعتمد على الجبس الطبيعي، فإليك المزيد من تصاميم جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات، وقد جاءت كما التالي:

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

في تلك الصورة يظهر أحد الأسقف المصنوعة من الجبس بورد، والذي يغلب عليه اللون الأبيض، والمتداخل مع اللون الأزرق، ومن هنا نشير إلى أن استخدام تلك المصابيح ذات الحجم الصغير كان خيار رائع في تزيين السقف.

كما تم استخدام اللون ذاته في طلاء الجدران؛ ما أضاف المزيد من التداخل مع الصورة ككل، والجدير بالذكر أن من يحبون التصميمات العصرية الراقية ستنال اعجابهم تلك الأشكال والتفاصيل المتداخلة مع بعضها البعض والظاهرة في السقف.

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

من خلال الصورة يمكنك أن تلاحظ شكل رائع من جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات، حيث يغلب عليه اللون المائل إلى الفيروزي الداكن، والذي تم إضافة اللون الأبيض معه لكسر حِدة اللون الداكن، ومن هنا نشير إلى أن استخدام تلك المصابيح المضيئة الصغيرة كان خيار رائع لإضافة المزيد من الجمال.

كما تم استخدام اللون الأبيض لطلاء الجدران لجعل السقف يبدو ظاهرًا بالقدر الكافي، علاوة على استخدام الدرجة الداكنة في سيراميك الأرضية؛ لإضافة المزيد من التجانس بين الألوان المستخدمة في الغرفة.

ديكورات جبس بسيطة وجميلة

يوجد العديد من الديكورات التي تتسم بالتفاصيل البسيطة والمميزة في الوقت ذاته، وإليك العديد من أشكال جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات، والتي جاءت كما الآتي:

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

من خلال الصورة الحالية نجد تصميم جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات رائعة، حيث تم استخدام اللون البيج الداكن مع اللون البيج الفاتح والذي أضاف القدر المطلوب من التجانس في الشكل النهائي، ناهيك عن استخدام تلك الأجزاء المزخرفة في السقف والتي تظهر باللون الذهبي.

الجدير بالذكر أن استخدام اللون البيج في طلاء الجدران، والستائر ذات اللون البني كان الخيار الأنسب لإكمال الشكل الرائع لتلك الغرفة، ولا سيما القطع اللامعة التي تتضمنها النجفة، والتي ساهمت في استكمال الشكل الجمالي بالغرفة والسقف تحديدًا.

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

إن كنت من محبي التصميمات البسيطة، فيجدر بك الاطلاع على شكل جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات الظاهر في الصورة؛ حيث يشتمل على التفاصيل البسيطة للغاية، وقد تم استخدام اللون الأبيض واللون الأوف وايت بصورة أساسية في هذا التصميم.

كما اعتمد على المربع الكبير الذي يحتوي على تلك الرسمة البسيطة للغاية، ناهيك عن مروحة السقف التي تم تركيبها بدلًا من النجفة التي كان من المقرر أن يتم تخصيص هذا المكان لها، وفي المقابل تم الاعتماد على المصابيح الصغيرة في إضاءة الغرفة، ولكن في النهاية تم الحصول على المظهر الرائع والمتجانس.

ديكور جبس اسقف

لا يزال الحديث عن جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات قائمًا، وإليك العديد من الديكورات والأشكال المتنوعة التي يمكنها أن تُلبي احتياجاتك، ومن بينها التالي:

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

هنا في هذه الصورة نجد أفضل تصميم جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات رائعة، والذي يجمع بين اللون الوردي الداكن واللون الأبيض، حيث تم استخدام تلك الألوان في السقف الظاهر في الصورة أمامك، وكذلك في الأثاث المستخدم بالغرفة ذاتها؛ وكانت النتيجة هي الحصول على هذا الشكل الرائع في النهاية.

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

من خلال النظر على الصورة الحالية ستجد أنك تشعر بالراحة النفسية؛ نظرًا لاستخدام الكثير من الألوان الفاتحة المريحة للعين، والتي تتنوع بين اللون الأبيض واللون البيج الفاتح، حيث تم استخدام الأبيض بصورة أساسية في تصميم جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات عصرية.

كما تم استخدام اللون ذاته في الأثاث والجدران، على الرغم من تلك الزخارف الرائعة التي تظهر من خلالها، وبالنسبة إلى هذا المصباح ذو الحجم الكبير المتدلي من السقف فقد كان الخيار الأمثل على الإطلاق؛ للحصول على المزيد من الجمال.

اقرأ أيضًا: مقاول جبس بورد بالكويت

ديكورات اسقف جبس بورد بسيطة وراقية

هناك العديد من التصميمات البسيطة والراقية في الوقت ذاته، والتي يمكنك الحصول عليها عقب الانتهاء من الاطلاع على جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات، وقد جاءت كما الآتي:

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

في تلك الصورة يمكنك مصادفة شكل جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات مخصصة لغرف النوم، حيث تم استخدام اللون الأبيض واللون البيج في السقف، ولا سيما تلك النقوشات البسيطة التي أضافت المزيد من الأناقة إلى التصميم ككل، كما تم استخدام الألوان ذاتها في مختلف أجزاء الغرفة، والعناصر التي تظهر من خلالها.

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

إن كنت ترغب في الخروج عن المألوف عند الحصول على تصميم جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات، فإن الخيار الأمثل لك هو تطبيق هذا التصميم في غرفة النوم الخاصة بك؛ نظرًا لاحتوائه على مزيج عصري من الألوان الداكنة والفاتحة في الوقت ذاته، والتي تتنوع بين اللون الرمادي والأسود واللون الأبيض المائل إلى الرمادي.

ديكورات اسقف جبس بورد حديثة ومودرن

ضمن إطار التعرف على تصميمات جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات، نشير إلى أن الديكورات الحديثة والعصرية هي الأكثر إقبالًا على الاطلاق، ومن بينها التالي:

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

في تلك الصورة يظهر أفضل شكل جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات عصرية، يعتمد على اللون الأبيض بشكل أساسي، كما تم استخدام اللون البيج الداكن مع اللون الأول والذي أضاف المزيد من الروعة والأناقة للتصميم.

بالإضافة لاستخدام الألوان ذاتها على اختلاف الدرجات في الجدران والأرضية في الصالة، ولا سيما في الأثاث الموضوع في الغرفة كذلك، وهو ما جعل الإضاءة في الغرفة تبدو ظاهرة بدرجة أكبر كما هو موضح في الصورة.

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

في تلك الصورة يظهر شكل رائع من أشكال جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات مميزة، والتي منحت الريسبشن مظهر أنيق للغاية، حيث تم استخدام اللون البني الفاتح واللون البيج في السقف الذي تضمن المصابيح الصغيرة، وكذلك تم الاعتماد على الألوان ذاتها في مختلف الديكورات من حيث الأرضية والأثاث والتحف الموضوعة به.

اقرأ أيضًا: معلم جبس بورد الكويت 9446684 تركيب جبس اسقف معلم ديكور

التصميم والشكل

عند اختيار تصميم جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات، من الأفضل الحصول على الأشكال البسيطة التي تخلو من التفاصيل المعقدة؛ لضمان الحصول على أفضل النتائج، وكذلك للحد من معدل التعديلات التي يمكن أن تحتاج إليها عند التنفيذ؛ بما يضمن لك توفير الوقت والجهد والمال.

يمكنك التواصل مع موقع معلم جبسبورد للحصول على العديدى من التصميمات وخدمات التركيب المميزة، وإليك طرق التواصل المتاحة عبر التالي:

الموقع الرسمي معلم جبسبورد
البريد الإلكتروني [email protected]
الرقم +(15) 718-999-3939

الإضاءة المستخدمة

إن الإضاءات التي تنبعث من المصابيح الصغيرة الظاهرة في جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات تعد من أفضل الأنواع؛ فهي توفر لك الإضاءة التي تحتاج إليها، وفي الوقت ذاته تضيف المزيد من الروعة والأناقة إلى التصميم في النهاية.

اختيار الألوان والتشطيب

من المهم الحرص على اختيار الألوان المناسبة والهادئة في الوقت ذاته؛ لأنها توفر القدر المطلوب من الراحة إلى العين عند التشطيب، كما تجعلك تشعر بوجود المزيد من المساحة المتاحة لديك، على عكس الألوان الداكنة؛ وعليه فمن الأفضل الاطلاع على أشكال جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات، والاختيار من بينها ما هو مناسب لك.

استخدام الزخارف والكرانيش

الزخارف من بين العناصر التي يتم الاعتماد عليها في تزيين تصميمات جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات، والأمر ذاته ينطبق على الكرانيش، ومن الأفضل الاطلاع على الكثير من التصميمات واختيار المناسب من بينها لك.

اسقف جبس بورد مودرن وخشب  CNC

إليك العديد من التصميمات التي تعتمد على جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات مصنوعة من الخشب، ومن بينها ما يلي:

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

اسقف جبس بورد حديثة وبديل الخشب

قد ترغب في الحصول على جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات بديلة للخشب، وإليك العديد من الأشكال التي يمكنها أن تؤدي الغرض بهذا الخصوص عبر التالي:

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

اسقف جبس بورد للصالات المستطيلة

ضمن إطار التعرف على أشكال جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات، نشير إلى وجود الصالات المستطيلة الشكل، وإليك التصاميم المناسبة لها عبر التالي:

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

مميزات وعيوب الاسقف الجبس بورد

هناك العديد من المزايا والعيوب التي تتضمنها جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات، ومن بينها ما يلي:

  • من بين المزايا التي يمكن الحصول عليها هو أنه سريع التركيب وسهل الفك والاستخدام.
  • منخفض من حيث الوزن والتكلفة المالية، إذا ما قورن مع الخامات الأخرى.
  • من بين الديكورات الآمنة والمقاومة للاشتعال والنيران وعازل للرطوبة أيضًا.
  • يتضمن الألواح المتينة والقوية، وكذلك يمكنك التحكم بارتفاع الأسقف.
  • لا يترك أي شوائب أو أوساخ كما الحال في الجبس العادي.
  • من بين عيوبه أنه يسمح بنفاذ الصوت، وكذلك يؤخذ عليه انخفاض معدل الثبات مقارنةً مع الأسقف العادية.
  • يؤخذ عليه أيضًا أن هذا النوع هو الأكثر عرضة للتآكل والسقوط؛ وعليه فسيحتاج إلى الصيانة بين الحين والآخر، على عكس الأنواع الأخرى التي يتم تركيبها ولا تتعرض إلى المشاكل أو التلف عقب مرور فترات طويلة.
  • يحتاج إلى توافر خبير في جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات للحصول على النتائج المرضية.

الأسئلة الشائعة

أزاي اعرف الجبس بورد الأصلي؟

من خلال الكتابة الموجودة على ظهر اللوح، ومن خلال الحواف الجانبية التي تحمل المواصفات الخاصة باللوح.

هل الجبس بورد يتأثر بالماء؟

لا؛ لأنه يتمتع بخصائص طاردة للمياه ومقاومة للحريق.

إلى هنا أصبح من السهل التعرف على شكل جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات، كما أشرنا إلى أهم التفاصيل التي ستحتاج إلى الإلمام بها بهذا الخصوص؛ لكي تعم الفائدة على الجميع.