اشكال جبس بورد مودرن

اشكال جبس بورد مودرن.. وأفضل 20 تصميم مناسب لمختلف الأذواق

إن الاطلاع على اشكال جبس بورد مودرن جديدة وعصرية يتيح لك سهولة الحصول على العديد من الأفكار المتنوعة، إن كنت لا تملكها من قبل ولكنك ترغب في بدء الحصول عليها، ومن خلال السطور الآتية سنعاونك على الحصول على العديد من الأفكار والتصميمات، التي يمكنها أن تنال اعجاب مختلف الأذواق.

 جبس بورد مودرن

هناك عدد لا حصر له من المزايا التي يوفرها لك الجبس بورد على اختلاف اشكال جبس بورد مودرن، ومن بينها ما يلي:

  • يتم استخدام هذا النوع في حال الرغبة في تزيين الأسقف والجدران الخاصة بغرف النوم والمطابخ.
  • يتم تنفيذه وتركيبه بسرعة فائقة، ومن السهل فكه واستخدامه.
  • انخفاض سعره وخفة وزنه، إذا ما قورن مع الأنواع الأخرى.
  • من بين الديكورات الآمنة المقاومة للاشتعال.
  • هذا النوع عازل للرطوبة.
  • يمتاز بالقدر الكافي من المتانة والقوة والمرونة.
  • من السهل التحكم بالارتفاع الخاص بالأسقف عند تركيبه.
  • لا يترك شوائب أو أوساخ كما يخلفها الجبس العادي.
  • يتم استخدامه في الديكورات.
  • من السهل استخدامه في عمل الحوائط والأسقف.

اقرأ أيضًا: خدمات جبس بورد الكويت

ديكورات جبس بورد مودرن

ضمن إطار التعرف على اشكال جبس بورد مودرن، وجب الإشارة إلى أن هناك الكثير من الديكورات التي يمكنها أن تنال اعجابك، وقد جاءت على النحو التالي:

اشكال جبس بورد مودرن

يظهر في تلك الصورة أحد اشكال جبس بورد مودرن يمكنها أن تلفت أنظار الجميع، والتي يغلب عليها اللون البني واللون البيج ذو الدرجات المتنوعة، كما تم استخدام الألوان ذاتها في الجدران والأثاث الموجود في الغرفة.

لا سيما الألوان المتقاربة مع بعضها البعض التي تم استخدامها في الديكورات الظاهرة في الصورة، علاوة على أن الأرضية تظهر باللون البيج وتظهر بالشكل الخشبي، وهي من بين الأشكال الرائعة التي يمكنها أن تنال اعجابك بسهولة.

اشكال جبس بورد مودرن

في هذه الصورة نجد أفضل اشكال جبس بورد مودرن، والتي يغلب عليها اللون البيج المتداخل مع اللون الأبيض، كما تم استخدام اللون البني على اختلاف الدرجات التي يتضمنها في الأثاث والديكورات واللوحة المعلقة على الجدار.

إلى جانب ذلك فقد تم استخدام اللون الأبيض مرة أخرى في تلك الوسادات الموضوعة على الأريكة، والتي أضافت المزيد من الجمال لشكل الغرفة ككل، ناهيك عن الأرضية المصنوعة من السيراميك والتي يغلب عليها اللون البيج ذو النقاط البنية الجميلة.

أفضل ديكورات جبس مودرن

إليك المزيد من اشكال جبس بورد مودرن التي يمكنك الاختيار من بينها ما يتوافق مع ذوقك الخاص، مع العلم أنه يمكنك تقليدها أو إدخال بعض التعديلات على الألوان، ومن تلك التصميمات التالي:

اشكال جبس بورد مودرن

في تلك الصورة يظهر أحد اشكال جبس بورد مودرن يعتمد على اللون البيج، كما تم استخدام تلك الإضاءة الرائعة لتجعل اللون الخاص بالسقف يظهر داكنًا بعض الشيء، ولا سيما الجدار الذي يظهر وكأنه مصنوعًا من الخشب، وهي من بين التصميمات الرائعة التي يمكنها أن تنال اعجابك.

اشكال جبس بورد مودرن

إليك أحد اشكال جبس بورد مودرن التي تبعث على الراحة والهدوء بمجرد النظر إليها؛ نظرًا إلى الألوان الهادئة التي تعتمد عليها، وكذلك الأثاث البسيط، ومن هنا نشير إلى أن استخدام اللون الأخضر الفاتح في تلك الكراسي يهدف إلى كسر حِدة اللون الأوف وايت المستخدم بكثرة في التصميم.

اشكال جبس بورد مطابخ

هناك الكثير من اشكال جبس بورد مودرن المخصصة للمطابخ، والتي يجب عليك الاطلاع عليها أولًا؛ لتسهيل عملية اختيار التصميم الأنسب لك، ومن تلك الأشكال الآتي:

اشكال جبس بورد مودرن

إليك واحد من أفضل اشكال جبس بورد مودرن مخصص للمطبخ، حيث يعتمد على اللون الرمادي المتداخل مع اللون الأبيض، ناهيك عن الأجزاء ذات اللون الأسود التي أضافت المزيد من الروعة إلى الشكل النهائي للتصميم، والقدر الكبير من التنظيم الذي يغلب على المطبخ.

اشكال جبس بورد مودرن

في هذا الشكل من اشكال جبس بورد مودرن تم استخدام اللون الأوف وايت ليكون اللون الأساسي والأكثر ظهورًا في المطبخ، بالإضافة إلى تلك الأجزاء المزخرفة ذات اللون الرمادي، وأيضًا تم استخدام اللون البيج والبني في الطاولة الصغيرة؛ ليظهر المطبخ بهذا التصميم الجذاب للغاية.

اقرأ أيضًا: معلم جبس بورد الكويت تركيب جبس بورد

اشكال قواطع جبس بورد

لا يزال يوجد الكثير من اشكال جبس بورد مودرن، وبإمكانك الحصول على العديد من الأشكال المميزة للقواطع من خلال الفقرة الحالية، ومن بينها ما يلي:

اشكال جبس بورد مودرن

في الصورة يظهر أحد اشكال جبس بورد مودرن من القواطع الجذابة للغاية، حيث تظهر بتلك الفراغات التي أدت لظهور لوحة فنية على شكل زخارف، والتي يتم استخدامها عادةً على سبيل التزيين وإضافة المزيد من الجمال إلى الشكل العام للغرفة الموضوعة بها.

اشكال جبس بورد مودرن

في الصورة الحالية يظهر شكل من اشكال جبس بورد مودرن من نوع القواطع التي يتم استخدامها في الغرف، حيث تمنح للمكان المزيد من الجمال والأناقة، وفي الوقت ذاته تتيح لك سهولة منع الاطلاع على الأشخاص المتواجدين في الغرفة فور فتح باب المنزل على سبيل المثال.

اشكال جبس بورد للستائر

يوجد الكثير من اشكال جبس بورد مودرن مخصصة للستائر، يجب عليك الاطلاع على الأشكال الخاصة بها؛ لاختيار الأنسب من بينها مع ذوقك الخاص، وقد جاءت على النحو التالي:
اشكال جبس بورد مودرن

في الصورة الحالية نجد أحد اشكال جبس بورد مودرن المخصص للستائر في تلك الأجزاء الصغيرة الظاهرة عند النوافذ، كما تم استخدامه كذلك في السقف، والمميز في هذا التصميم كونه يغلب عليه اللون الأبيض المريح للأعصاب.

اشكال جبس بورد مودرن

هنا في هذا التصميم نجد أحد اشكال جبس بورد مودرن مخصص للستائر، يغلب عليه اللون الأبيض المتداخل مع اللون البيج، كما تم استخدام اللون البيج المتداخل مع اللون الكافيه في الستائر؛ لتظهر الغرفة بهذا القدر من التناسق والجمال.

اقرأ أيضًا: جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

اشكال جبس بورد مداخل

ضمن إطار التعرف على أفضل اشكال جبس بورد مودرن، وجب استكمال الحديث عن العديد من الديكورات والتصميمات وخاصةً المخصصة للمداخل، وقد جاءت كما التالي:

اشكال جبس بورد مودرن

من خلال الصورة الحالية يمكنك أن تلاحظ واحد من أفضل اشكال جبس بورد مودرن المخصص للمداخل، سواء لمنزل أو فيلا، كما أن هذا الشكل يناسب محبي الألوان الهادئة؛ نظرًا لكونه قائمًا على اللون الأوف وايت بشكل أساسي.

اشكال جبس بورد مودرن

إليك واحد من بين اشكال جبس بورد موردن المخصص لمداخل المنازل، والذي يجمع بين اللون الأوف وايت واللون البني، كما تم استخدام الألوان ذاتها في مختلف أنحاء المنزل أو على الأقل الجزء الظاهر من الغرفة؛ بما إضاف إليها المزيد من الأناقة والتناسق.

اشكال ممرات جبس بورد

لكي تحصل على الممر الأنسب لمنزلك أو للفيلا، يجدر بك الاطلاع على اشكال جبس بورد مودرن المخصص للممرات؛ باعتبارها نوع من التغذية البصرية التي يمكنها معاونتك على الوصول إلى التصميم الأنسب لك، ومن تلك التصميمات ما يلي:

اشكال جبس بورد مودرن

في الصورة الحالية نجد أحد اشكال جبس بورد مودرن مناسب مع الممرات الخاصة بالمنازل، كما يغلب عليه اللون الرمادي الفاتح المتداخل مع اللون الأبيض، وتم استخدام اللون البيج الفاتح الظاهر في تلك الأجزاء الخشبية الظاهرة في الواجهة؛ بما يضيف المزيد من الروعة والتناسق للتصميم ككل.

اشكال جبس بورد مودرن

في هذه الصورة يظهر أحد اشكال جبس بورد مودرن مخصص للممرات، ويغلب عليه اللون البيج الفاتح والهادئ، علاوة على استخدام اللون البني في أبواب الغرف الظاهرة في الممر، والتي أضافت المزيد من التناسق للشكل العام الخاص بالغرف.

اقرأ أيضًا: جبس بورد حوائط

اشكال رسومات جبس بورد 2022

هناك عدد لا حصر له من اشكال رسومات جبس بورد يمكنها أن تنال اعجابك بسهولة، بمجرد التدقيق في التفاصيل التي تتضمنها، وعبر الفقرة الحالية سنتعرف على تلك الأشكال، ومن بينها الآتي:

اشكال جبس بورد مودرن

إن كنت من محبي الديكورات القديمة بعض الشيء، فقد ينال هذا الشكل الذي ينتمي إلى اشكال جبس بورد مودرن اعجابك دون شك، حيث يشتمل على الروسومات والألوان الرائعة، والتي تتنوع بين اللون الموف واللون الأصفر الفاتح، علاوة على اللون البني.

اشكال جبس بورد مودرن

في تلك الصورة يظهر أحد التصميمات الرائعة التي تنتمي في الأساس إلى أفضل اشكال جبس بورد مودرن، والتي تشتمل على بعض الرسومات المنقوشة على الأبواب والجدران، كما يغلب عليها اللون الأبيض واللون المائل إلى البينك بعض الشيء.

اشكال ورد جبس بورد

البعض قد يود الحصول على اشكال جبس بورد مودرن تعتمد في المقام الأول على الورود والأزهار؛ نظرًا إلى البهجة التي تُدخلها على النفس بمجرد النظر إليها، ومن تلك الأشكال التالي:

اشكال جبس بورد مودرن

في الصورة الحالية يظهر واحد من اشكال جبس بورد مودرن الذي يظهر على هيئة وردة كبيرة الحجم، وبنفسجية اللون على السقف، كما تشتمل على بعض الأضواء والمصابيح الصغيرة التي أضافت لها المزيد من الجمال والروعة.

اشكال جبس بورد مودرن

في الصورة الحالية نجد أحد اشكال جبس بورد مودرن على شكل وردة ذات لون بني رائع على السقف، علاوة على استخدام اللون ذاته على اختلاف الدرجات في الجدران والسقف؛ وعليه فمن الممكن أن ينال هذا الشكل الرائع اعجابك، %غن كنت من محبي التصميمات ذات التفاصيل المعقدة بعض الشيء.

اشكال جبس بورد ساده

لا يزال يوجد العديد من اشكال جبس بورد مودرن سادة، والتي يميل إليها عدد كبير من الأشخاص، على اختلاف المراحل العمرية والأذواق، ومن تلك الأشكال ما يلي:

اشكال جبس بورد مودرن

ينتمي هذا التصميم إلى اشكال جبس بورد مودرن من النوع السادة والبسيط، الذي لا يحتوي على الكثير من التفاصيل التي يمكنها أن تُرهق العينين، ومن هنا نشير إلى اعتماد على اللون الأبيض المتداخل مع الرمادي بشكل رائع للغاية، وعلى الرغم من ضيق المساحة إلا أن الغرفة تبدو وكأنها لوحة فنية رائعة.

اشكال جبس بورد مودرن

إليك هذا التصميم الرائع والخالي من التفاصيل، حيث ينتمي إلى أروع اشكال جبس بورد مودرن؛ ونظرًا لأنه سادة ولا يشتمل على الأشكال والتفاصيل كما الحال في الأنواع الأخرى من التصاميم المزخرفة، فقد تم التعويض باستخدام التحف والأشكال المزخرفة في الأرضية وتركيب اللوحات ذات الرسومات المتنوعة؛ للحصول على المزيد من الأناقة.

اقرأ أيضًا: خصائص معلم ديكورات الجبس بورد

الأسئلة الشائعة

هل يتحمل الجبس بورد تليفزيون؟

نعم، حيث يمكنها تحمل وزن التلفاز، مع العلم أن البعض يعتبر مكتبات الجبس بورد المخصصة للتلفاز عبارة عن قطعة فنية؛ نظرًا لتصميمها الرائع والمميز.

هل الجبس بورد يتأثر بالماء؟

لا؛ حيث يمتاز بالخصائص الطاردة للمياه ومقاومة للحرائق، علاوة على أنها تتسم بالملمس الناعم والوزن الخفيف.

ما هو الأفضل الجبس البلدي أم الجبس بورد؟

الجبس البلدي هو الأقوى من الجبس بورد.

بذلك أصبح من السهل التعرف على أفضل اشكال جبس بورد مودرن، كما أشرنا إلى العديد من التفاصيل والمعلومات التي سترغب في الإلمام بها؛ لكي تعم الفائدة على الجميع، سواء كانوا على وشك تشطيب الشقة أو الفيلا، أو يرغبون في تجديد الديكورات الخاصة بهم.