جبس بورد مطابخ

جبس بورد مطابخ.. وأفضل 10 تصاميم اختر من بينها الأفضل لك

قد ترغب في التعرف على أحدث أشكال وتصاميم جبس بورد مطابخ جديدة، باعتبارها من بين التصاميم الرائعة التي يمكنها أن تنال اعجاب الكثيرين على اختلاف أذواقهم، وعبر الفقرات التالية سنعاونك على الحصول على العديد من الأفكار الحديثة.

تركيب جبس بورد مطابخ صغيره

من السهل الحصول على جبس بورد مطابخ وتركيبه عبر التعاقد مع شركة معلم جبس بورد الكويت، التي تتيح لك إمكانية الاستفادة من العديد من الخدمات المميزة، ومنها سهولة اختيار الألوان المتناسقة مع بعضها البعض وتطبيقها ضمن تصميم في أقل وقت ممكن.

علاوة على إمكانية الحصول على الكثير من الديكورات المنزلية والمكتبية الرائعة، ولا سيما سهولة دمج تصاميم الجبس بورد في مختلف الأماكن والأركان التي تتضمنها الوحدة أو المبنى.

كذلك توفر لك الشركة إمكانية تركيب أروع ديكورات الجبس بورد والديكورات المخصصة للحوائط والأسقف، مع إمكانية الاطلاع على سابقة الأعمال من خلال الموقع الرسمي، وإليك طرق التواصل مع الشركة عبر التالي:

الموقع الرسمي معلم جبس بورد الكويت
رقم الهاتف 9446684

ديكورات جبس بورد مطابخ مودرن

إليك أفضل تصاميم جبس بورد مطابخ مودرن عصرية يمكنك الاختيار من بينها ما هو مناسب لك، ومن تلك التصاميم ما يلي:

جبس بورد مطابخ

في هذا التصميم نجد أن تصميم جبس بورد مطابخ اعتمد في الأساس على اللون الأبيض والرمادي باعتبارها من أكثر الألوان الظاهرة بوضوح في التصميم، كما تم استخدام القليل من اللون السيلفر أو الفضي واللون الأسود لإضافة المزيد من الأناقة للتصميم.

ناهيك عن تلك التحف والديكورات الظاهرة في المطبخ والتي تتنوع من حيث الشكل والحجم واللون، والتي أضافت المزيد من الأناقة للشكل النهائي الخاص بالتصميم، وهي من الأشكال والتصاميم التي يمكنها أن تنال محبي المطابخ المودرن.

جبس بورد مطابخ

هنا يظهر لك لوحة فنية أكثر من كونها مجرد تصميم جبس بورد مطابخ، حيث تم الجمع بين اللون الأوف وايت رمز الأناقة واللون البني، وكذلك تم استخدام الشموع ذات اللون السماوي الداكن لكسر حِدة الألوان السالف الإشارة إليها، ولا سيما استخدام الجبس بورد كأحد العناصر المميزة لهذا التصميم والظاهرة في مختلف أجزاء المطبخ.

اقرأ أيضًا: جبس بورد حوائط

أفضل جبس بورد للمطابخ

ضمن إطار التعرف على أحدث أشكال جبس بورد مطابخ، وجب الإشارة إلى وجود الكثير من التصاميم الأخرى التي يمكنها أن تنال اعجابك، وقد جاءت تلك التصاميم على النحو التالي:

جبس بورد مطابخ

في الصورة الحالية يظهر أمامك تصميم جبس بورد مطابخ من النوع الحديث والعصري، والذي يجمع بين اللون الرمادي واللون الأوف وايت المائل إلى الأبيض، وكذلك تم استخدام تلك المقاعد العصرية لإضافة المزيد من الروعة والأناقة، علاوة على استخدام تلك المصابيح الصغيرة في السقف ضمن تصميم الجبس بورد لتعزيز المظهر الجمالي للمكان.

جبس بورد مطابخ

إليك واحد من أروع تصاميم جبس بورد مطابخ على الإطلاق، حيث تم استخدام اللون البني في هذا التصميم بكثرة وبصورة واضحة، وعلى الرغم من استخدامه بدرجات متنوعة إلا أنه نجح في تحقيق المزيد من الأناقة، كما تم توظيف اللون الأوف وايت في الجدران والسقف لإضافة المزيد من الجمال والروعة للوصول إلى هذا الشكل الرائع في النهاية.

جبس بورد مطابخ صغيره

من خلال الفقرة الحالية نستكمل عرض أشكال جبس بورد مطابخ عصرية تمتاز بالحجم الصغير والمتوسط، ومن تلك التصاميم ما سنقدمه كما يلي:

جبس بورد مطابخ

في الصورة الحالية يمكنك ملاحظة أن تصميم جبس بورد مطابخ لا يحتاج
إلى توافر مساحة واسعة للحصول على هذا الشكل النهائي الأنيق، حيث تم استخدام المواد والخامات البسيطة التي تتنوع بين اللون البني واللون الأوف وايت للحصول على هذا الشكل الرائع.

كما تم استخدام اللون الأسود في بعض الأجزاء الظاهرة من تصميم المطبخ، والجدير بالذكر أن هذا التصميم هو الخيار الأمثل بالنسبة لمن يرغب في تجديد شكل المطبخ ولكنه لا يملك الكثير من المساحة؛ لذا فسيتناسب مع المطابخ ذات المساحة الصغيرة.

جبس بورد مطابخ

قد تبدو لك الصورة وكأنها تتضمن مطبخ عصري ذو مساحة كبيرة، ولكنها تتضمن مطبخ ذو مساحة صغيرة للغاية، ولكن تم توزيع العناصر التي يشتمل عليها بدقة وذكاء، وتجدر الإشارة إلى أن الجمع بين اللون الأبيض في الخشب واللون البني كان الخيار الأنسب للحصول على هذا القدر الكبير من الجمال والتناسق.

كما تم استخدام الألوان ذاتها في السقف والكراسي المستخدمة لتلك الطاولة الصغيرة الرائعة، إلى جانب ذلك فإن استخدام تلك الأشكال والرسومات على العديد من المناطق المتنوعة في المطبخ أضاف المزيد من الجمال إليه.

اقرأ أيضًا: افضل و اشطر معلم جبس بورد الكويت

مطابخ صغيرة بار مطبخ جبس بورد

لا يزال الحديث عن أشكال جبس بورد مطابخ مستمرًا، وعبر الفقرة الحالية سنقدم المزيد من التصاميم التي تتضمن بار للمطبخ والذي يمكنه أن ينال اعجابك دون شك، وقد جاءت تلك التصاميم على النحو الآتي:

جبس بورد مطابخ

في الصورة الحالية يمكنك أن تلاحظ العنصر المميز لهذا التصميم من جبس بورد مطابخ وهو البار الظاهر باللون الأوف وايت الهادئ، كما تم استخدام اللون ذاته في مختلف المناطق التي يتضمنها التصميم، ولا سيما استخدام اللون السيلفر أو الفضي الذي تظهر به تلك الثلاجة والأغراض الموضوعة في نهاية المطبخ.

جبس بورد مطابخ

في تلك الصورة ستلاحظ أن هذا المطبخ لا يحتاج إلى توافر الكثير من المساحة، على الرغم من أنه يتضمن بار صغير الحجم، حيث تم استخدام اللون الأبيض المتداخل مع اللون البني الداكن الظاهر في الخشب للحصول على المزيد من التناسق.

بالإضافة إلى استخدام الكراسي ذات التصميم العصري واللون البني ولكنها تتضمن القليل من اللون الرمادي الذي أضاف لها المزيد من الجمال والأناقة، والجدير بالذكر أن استخدام تلك الألوان المتداخلة في السيراميك الموضوع داخل المطبخ كان عامل كبير في زيادة التناسق داخل المطبخ.

اقرأ أيضًا: جبس بورد اسقف جبس بورد ديكورات

ديكورات اسقف المطابخ جبس بورد مطابخ صغيرة

هناك عدد هائل من أشكال وتصاميم جبس بورد مطابخ متنوعة تمتاز بالحجم الصغير؛ وعليه فهي تحتاج إلى توافر مساحة صغيرة فقط، ومن تلك الأشكال والديكورات ما يلي:

جبس بورد مطابخ

في الصورة الحالية يظهر تصميم جبس بورد مطابخ يغلب عليه اللون الأوف وايت المميز، كما تظهر بعض الأجزاء في تلك السفرة باللون البني المائل إلى الأسود الداكن والتي أضافت لها المزيد من الجمال والأناقة، علاوة على استخدام تلك النجفة ذات الأجزاء المتدلية، والتي أضافت المزيد من الأناقة إلى التصميم الخاص بالمطبخ.

من هنا نشير إلى أن استخدام تلك التحف في التصميم أضاف له المزيد من الأناقة والتميز، علاوة  على استخدام اللون الأوف وايت مرة أخرى في الأرضية والذي منحها الجمال بدرجة ملحوظة، وجعل المظهر العام للمطبخ في النهاية مريحًا للعينين.

جبس بورد مطابخ

في تلك الصورة يظهر تصميم آخر يضم جبس بورد مطابخ جديدة ومميزة يميل إلى الطابع العصري المميز، إذ يظهر به اللون الأبيض في تلك الأجزاء الظاهرة من الكراسي، وكذلك اللون البني الظاهر في باقي الأجزاء والأرضية المصنوعة من السيراميك التي يغلب عليها اللون البني الفاتح.

بالإضافة إلى اللون الأبيض المائل إلى الرمادي الظاهر في الجدران والسقف، ومن هنا نشير إلى أن استخدام تلك النجفة ذات التصميم العصري والأجزاء المتدلية كان الخيار الأمثل لإضافة المزيد من الروعة والأناقة للتصميم، ولا سيما استخدام تلك المصابيح ذات الحجم الصغير الظاهرة في السقف والتي ساهمت في تعزيز المظهر الجمالي.

إلى جانب ذلك فقد تم استخدام تلك التحف الرائعة ذات الأحجام المتنوعة التي أضافت المزيد من الجمال للشكل النهائي الخاص بالتصميم، كما تم استخدام اللوحات المختلفة الأجزاء التي وضعت بدقة متناهية في ذلك الجزء من الحائط لتكمل تلك اللوحة الفنية الرائعة، وتجدر الإشارة إلى أن هذا التصميم من المطابخ العصرية يمكنه أن ينال اعجاب مختلف الأذواق.

الأسئلة الشائعة

هل الجبس بورد يتأثر بالماء؟

بعض الأنواع لا تتأثر بالماء؛ نظرًا لكونها تتمتع بالقدرة على طرد المياه بسهولة وفعالية.

ما الفرق بين الجبس بورد الأبيض والأخضر؟

النوع الأول يتم استخدامه عادةً في الأماكن الجافة التي لا تتعرض إلى الرطوبة العالية، بينما النوع الأخير فيتم استخدامه في الحمامات والمطابخ وأي مكان يمكنه أن يتعرض إلى الرطوبة.

أيهما أفضل الجبس العادي أم الجبس بورد؟

الجبس البلدي يتمتع بقدر أكبر من المتانة إذا ما قورن مع الجبس بورد.

بذلك أصبح من السهل الحصول على أشكال جبس بورد مطابخ جديدة، كما تم التعرف على أهم التفاصيل التي ستحتاج إلى الإلمام بها عند إتمام تلك العملية؛ لكي تعم الفائدة على الجميع.